سجل متابعة إلكتروني ... لمادة الكيمياء نظام المقررات - الصفحة 2 - بيوتات الكيمياء التعليمية

 
 

اخر المواضيع : الموضوع : درس ( الكحولات ) بالذكاءات المتعددة ..   ( الكاتب : hamam55555     الزيارات : 32321     الردود : 28 )         الموضوع : استخراج نترات البوتاسيوم من روث الماعز   ( الكاتب : alimarzog     الزيارات : 9248     الردود : 4 )         الموضوع : ورق عمل شامل للصف الثاني الثانوي ـ الفصل الثاني ـ الجدول الدوري والتدرج في خواص العنا   ( الكاتب : نوره السالم     الزيارات : 5390     الردود : 29 )         الموضوع : ورقة عمل لدرس تدرج خواص العناصر 2ع   ( الكاتب : نوره السالم     الزيارات : 3537     الردود : 7 )         الموضوع : نموذج اختبار ( المخاليط والمحاليل ) ثالث ثانوي - كيمياء   ( الكاتب : gassim45     الزيارات : 7309     الردود : 16 )         الموضوع : اختبار عملي نهائي   ( الكاتب : مدور     الزيارات : 2970     الردود : 8 )         الموضوع : ابشركم جبت لكم عرض بور بوينت لدرس الكيمياء والمادة أول ثانوي مطور من انتاجي   ( الكاتب : رهوم     الزيارات : 27357     الردود : 46 )         الموضوع : عرض بوربوينت لدرس نموذج لسرعه التفاعلات الكيميائية   ( الكاتب : اخر العمر     الزيارات : 5173     الردود : 2 )         الموضوع : استخدام أسلوب القصة وحل المشكلات معاً في درس الرابطة الأيونية   ( الكاتب : ا- أحمد أمين     الزيارات : 14023     الردود : 36 )         الموضوع : حوض طلاء النيكل   ( الكاتب : محمد غزالة     الزيارات : 27     الردود : 0 )         
عودة   بيوتات الكيمياء التعليمية > ... > أدوات معلّم الكيمياء > المقرّرات المطوّرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #16   -->
قديم 06-02-2013, 10:23 PM
عزيز وغالي
 
تاريخ الانتساب: 09 2011
مشاركات: 2
سعد$$ على طريق التميز و النجاح
افتراضي

بارك الله فيك
رد مع اقتباس
  #17   -->
قديم 14-02-2013, 04:01 PM
عزيز وغالي
 
تاريخ الانتساب: 12 2012
مشاركات: 1
المسلم المثابر على طريق التميز و النجاح
افتراضي

ماشاء الله تبارك الله على هذا الجهد الكبير
استاذي الرائع يقول المثل لا تعطيني سمكة ولكن علمني كيف اصيد
سؤالي كيف يمكن تصميمم نموذج مثل هذا النموذج ( طريقة التصميم ) ؟
رد مع اقتباس
  #18   -->
قديم 14-02-2013, 04:10 PM
كيميائي
 
تاريخ الانتساب: 01 2013
مشاركات: 13
alaaalden2020 على طريق التميز و النجاح
افتراضي

جزاكم الله خيرا استاذنا
رد مع اقتباس
  #19   -->
قديم 30-08-2013, 07:35 PM
عزيز وغالي
 
تاريخ الانتساب: 03 2013
مشاركات: 7
مدامع الخزامى على طريق التميز و النجاح
icon7

مجهود رائع جدا
رد مع اقتباس
  #20   -->
قديم 07-09-2013, 07:39 PM
عزيز وغالي
 
تاريخ الانتساب: 09 2013
مشاركات: 1
عبدالله القذلان على طريق التميز و النجاح
افتراضي

يعطيك العافية أستاذ محمد
بالنسبة لطريقة تغييرأيام الأسبوع والتاريخ حاولت أغير لكن لم أستطع اذا ممكن تفيدنا وجزاك الله خير
رد مع اقتباس
  #21   -->
قديم 16-09-2013, 10:30 PM
كيميائي
 
تاريخ الانتساب: 10 2002
المكان: فوق الجبال
مشاركات: 91
Ahmed على طريق التميز و النجاح
افتراضي

الله يجزاك خير يا استاذ نحتاج باسوورد فك الحماية لزيادة عدد طلاب الشعبة
رد مع اقتباس
  #22   -->
قديم 26-09-2013, 11:02 PM
كيميائي نشط
 
تاريخ الانتساب: 11 2006
المكان: جدة
مشاركات: 251
أم تالا على طريق التميز و النجاح
افتراضي

جزاك الله خير
رد مع اقتباس
  #23   -->
قديم 08-02-2014, 01:53 AM
كيميائي
 
تاريخ الانتساب: 10 2008
مشاركات: 31
التجميعي على طريق التميز و النجاح
افتراضي

ممكن نستفيد من البرنامج
اذا تكرمت زد عدد الخانات لان اعداد الطلابه اكثر من 35
البرنامج جدا رائع
ارجو الرد في اسرع وقت
رد مع اقتباس
  #24   -->
قديم 30-04-2014, 07:38 PM
كيميائي متحمس
 
تاريخ الانتساب: 06 2008
المكان: السعودية - جيزان - بيش - قرية المطعن
مشاركات: 350
المبدع1 على طريق التميز و النجاح
افتراضي

وفقك الله وسدد خطاك
__________________

كن جميلا ترى الوجود جميلا

رد مع اقتباس
  #25   -->
قديم 01-05-2014, 12:57 AM
عزيز وغالي
 
تاريخ الانتساب: 04 2014
المكان: العراق -بغداد
مشاركات: 4
ازوميثين على طريق التميز و النجاح
افتراضي

شكرا جزاك الله خير
رد مع اقتباس
  #26   -->
قديم 31-08-2014, 05:44 PM
كيميائي
 
تاريخ الانتساب: 10 2008
مشاركات: 26
طبعي كذا على طريق التميز و النجاح
افتراضي

جزاك الله خيرا
وجععله الله في ميزان حسناتك
رد مع اقتباس
  #27   -->
قديم 13-09-2014, 07:53 PM
الصورة الرمزية لـ أبو روز
كيميائي
 
تاريخ الانتساب: 08 2007
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 42
أبو روز على طريق التميز و النجاح
افتراضي

شكراً لك وجزاك الله كل خير

لم استفد من البرنامج لان عدد الطلاب 40

اتمنى التعديل على البرنامج .

مجهود رائع .
__________________

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر
... وكن رجلاً أن اتوا بعده ... يقولون مر وهذا الأثر ...

رد مع اقتباس
  #28   -->
قديم 15-09-2014, 11:54 AM
الصورة الرمزية لـ ام ذر
كيميائي فعّال
 
تاريخ الانتساب: 10 2008
المكان: ليبيا
مشاركات: 580
ام ذر على طريق التميز و النجاح
افتراضي

جزاكم الله خيرا جاري التحميل
رد مع اقتباس
  #29   -->
قديم 16-09-2014, 07:16 PM
كيميائي
 
تاريخ الانتساب: 09 2007
المكان: جدة
مشاركات: 36
محمد البيومي على طريق التميز و النجاح
افتراضي سجل المتابعة الإلكتروني 1435/1436 لعدد 30 طالب بالصف

قريبا إن شاء الله أرفع لكم سجل متابعة تشتمل قوائمه على 40 طالب

طاب يومكم
الملفات المرفقة
نوع الملف : zip سجل متابعة إلكتروني .. 1435.zip (136.6 كيلو بايت, 89 قراءة)
رد مع اقتباس
  #30   -->
قديم 26-01-2015, 02:47 PM
عزيز وغالي
 
تاريخ الانتساب: 09 2010
مشاركات: 1
محمد طاهر على طريق التميز و النجاح
افتراضي

السلام عليكم ربي يعطيك العافيه على هذا العمل ... لكن كيف نعدل الايام والتاريخ للخانات ؟
رد مع اقتباس
إضافة رد


زوار هذا الموضوع الآن : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : نشيط
كود [IMG] : نشيط
كود هتمل : خامل
Trackbacks are نشيط
Pingbacks are نشيط
Refbacks are نشيط



التوقيت حسب جرينتش +3. الساعة الآن 02:25 PM.


Powered by: vBulletin® Version 3.8.8 Copyright ©2000-2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
Translated By vBulletin®Club©2002-2017
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
Powered by: vBulletin® Version 3.8.8 Copyright ©2000-2015, Jelsoft Enterprises Ltd.

a.d - i.s.s.w