اختمهااااااااااا بمواقف مع الهاااااااكرز - بيوتات الكيمياء التعليمية

 
 

اخر المواضيع : الموضوع : البروفسور رشـــوان يحل للامة الإسلامية مشكلة الهلال خط الهلال الدولي   ( الكاتب : ذياد الزين     الزيارات : 5     الردود : 2 )         الموضوع : شاشات توقف كيميائية رائعة   ( الكاتب : tarkan     الزيارات : 4966     الردود : 9 )         الموضوع : المحاليل المنظمة ( بوربوينت )   ( الكاتب : تيه العمر     الزيارات : 46139     الردود : 127 )         الموضوع : ورقة عمل - العوامل المؤثرة في سرعة التفاعل - ثالث   ( الكاتب : ود القمر     الزيارات : 5319     الردود : 8 )         الموضوع : سؤال عن مكونات قطران الخشب   ( الكاتب : جريح الزمان     الزيارات : 825     الردود : 6 )         الموضوع : التفاعل الكيميائي   ( الكاتب : جريح الزمان     الزيارات : 403     الردود : 0 )         الموضوع : iii... صــور مـتنـوعة للـكـيمـياء ... رااائعة ... iii   ( الكاتب : جريح الزمان     الزيارات : 61564     الردود : 70 )         الموضوع : هل ما زلتم على قيد الحياة؟   ( الكاتب : كريم ممدوح     الزيارات : 740     الردود : 5 )         الموضوع : جديد الدورات (جدة + عن بعد)   ( الكاتب : الغينــاء     الزيارات : 897     الردود : 2 )         الموضوع : نماذج اسئلة اختبارات الكيمياء ثاني وثالث المطور   ( الكاتب : روعة انثى     الزيارات : 5441     الردود : 13 )         
عودة   بيوتات الكيمياء التعليمية > ... > بيت البرامج الحاسوبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1   -->
قديم 20-05-2003, 06:18 PM
الصورة الرمزية لـ العنود
كيميائي نشط
 
تاريخ الانتساب: 01 2003
مشاركات: 115
العنود على طريق التميز و النجاح
افتراضي اختمهااااااااااا بمواقف مع الهاااااااكرز

مواقف مع الهاكرز

:(أحد الهاكرز قام بالدخول على جهازي الشخصي وأخبرني أنه ( هاكر طيب ) وأخبرني أن جهازي يحتوي على ملف الباتش ولابد من إزالته حتى لا يدخل أحد علي مرة أخرى !
أحد الهاكرز دخل على الجهاز الشخصي لإحدى الفتيات وأخذ يشاهد ما يحتويه من صور وملفات ولفت انتباهه أن الكاميرا موصلة بالجهاز فأصدر أمر التصوير فأخذ يشاهدها وهي تستخدم الكمبيوتر ثم أرسل لها رسالة يخبرها فيها أنها جميلة جداً جداً ولكن ( يا ريت لو تقلل من كمية المكياج ) !!
:pأحد الهاكرز المحترفين اعتاد أن يدخل على مواقع البنوك عبر الإنترنت ويتسلل بكل سلاسة إلى الأرصدة والحسابات فيأخذ دولار واحد من كل غني ويضع مجموع الدولارات في رصيد أقل الناس حساباً !!
واحد من الشباب يدخل إلى أجهزة الناس ويقوم بحذف الصور الخليعة والملفات الجنسية ويعتبر نفسه بهذا ( مجرد فاعل خير ) وهو بهذا ينسى أنه ( حرامي ولص ومتسلل ) !!
اعتاد الهاكرز على محاولة اختراق المواقع الكبيرة مثل موقع الياهو وموقع مايكروسوفت ولكنهم دائماً ما يفشلون في مراميهم هذه بسبب الجدران النارية التي تضعها هذه الشركات والإجراءات الضخمة التي تتبعها لمنع أي هاكر من دخول النظام ومع هذا ينجح الهاكر في اختراق النظام ولكن خلال أقل من خمس دقائق يستطيع موظفوا الشركة من إعادة الأمور إلى مجراها !!
يعد الاختراق والتجسس جريمة يحاسب عليها القانون في الكثير من دول العالم ولذا لا تستغرب أخي الكريم أن ترى الهاكر بجوار القاتل ومروج المخدرات واللصوص ولكن الفرق أنه بمجرد خروج الهاكر من السجن يجد استقبالاً حافلاً من الشركات العالمية الكبرى التي تسارع إلى توظيف الهاكرز بغرض الاستفادة من خبرتهم في محاربة الهاكرز وكذلك للاستفادة من معلوماتهم في بناء برامج وأنظمة يعجز الهاكرز عن اقتحامها ..
حكمة يؤمن بها كل الهاكرز : لا يوجد نظام تشغيل بدون منافذ ولا يوجد جهاز لا يحوي فجوة ولا يوجد جهاز لا يستطيع هاكر اقتحامه !!
أغلب وأقوى الهاكر في العالم هم مبرمجوا الكمبيوتر ومهندسوا الاتصال والشبكات ولكن الأقوى منهم هم الشباب والمراهقون المتسلحون بالتحدي وروح المغامرة والذين يفرغون وقتهم لتعلم المزيد والمزيد في علم التجسس والتطفل على الناس ، وعموماً مصير كل هؤلاء في الغالب إلى السجن أو أكبر شركات الكمبيوتر والبرمجة في العالم !!
الآن تحولت الحروب من ساحات المعارك إلى ساحات الإنترنت والكمبيوتر وأصبح الهاكرز من أقوى وأعتى الجنود الذين تستخدمهم الحكومات وخاصة ( المخابرات ) حيث يستطيعون التسلل بخفية إلى أجهزة وأنظمة العدو وسرقة معلومات لا تقدر بثمن وكذلك تدمير المواقع وغير ذلك .. وكذلك لا ننسى الحروب الإلكترونية التي تدور رحاها بين العرب واليهود والأمريكان والروس و... ربنا يحفظنا !
رد مع اقتباس
  #2   -->
قديم 20-05-2003, 08:37 PM
الصورة الرمزية لـ mystery_8
كيميائي فعّال
 
تاريخ الانتساب: 12 2002
مشاركات: 515
mystery_8 على طريق التميز و النجاح
افتراضي السلام عليكم

شكرا لك يا لعنود على هذا الجهد وعلى النشاط و المعلومات
رد مع اقتباس
  #3   -->
قديم 21-05-2003, 07:24 AM
الصورة الرمزية لـ العنود
كيميائي نشط
 
تاريخ الانتساب: 01 2003
مشاركات: 115
العنود على طريق التميز و النجاح
افتراضي

تسلم والله مايستري على المروور والتعليق " حد عطاااااااااني وجه"
رد مع اقتباس
  #4   -->
قديم 21-05-2003, 06:19 PM
الصورة الرمزية لـ عفاف العتيبي
كيميائي متميز
 
تاريخ الانتساب: 10 2002
المكان: أرض الجمال والحب والحياة
مشاركات: 891
عفاف العتيبي على طريق التميز و النجاح
افتراضي

تسلمين ماتقصرين يعطيك الصحة والعافية يارب

تحياتي لك أختك عفاف العتيبي
رد مع اقتباس
إضافة رد


زوار هذا الموضوع الآن : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : نشيط
كود [IMG] : نشيط
كود هتمل : خامل
Trackbacks are نشيط
Pingbacks are نشيط
Refbacks are نشيط



التوقيت حسب جرينتش +3. الساعة الآن 05:57 PM.


Powered by: vBulletin® Version 3.8.8 Copyright ©2000-2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
Translated By vBulletin®Club©2002-2021
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
Powered by: vBulletin® Version 3.8.8 Copyright ©2000-2015, Jelsoft Enterprises Ltd.

a.d - i.s.s.w