بيوتات الكيمياء التعليمية - أبعاد تربوية

 
 

اخر المواضيع : الموضوع : تفاصيل رجيم البروتين والخضار وأخطاره   ( الكاتب : حسين دراز     الزيارات : 12     الردود : 0 )         الموضوع : الكتل الذرية للعناصر   ( الكاتب : khadamat     الزيارات : 1751     الردود : 2 )         الموضوع : تحميل افضل إصدار من برنامج انترنت داونلود مانجر2017 idm portable مفعل مدى الحياة   ( الكاتب : khadamat     الزيارات : 430     الردود : 1 )         الموضوع : اختبار عملي كيمياء المستوى الثاني والرابع   ( الكاتب : موفة     الزيارات : 1353     الردود : 2 )         الموضوع : كتاب في الكمياء العضوية للحلقات غير المتجانسة the_chemistry_of_heterocycles__theophil   ( الكاتب : balkhoyor     الزيارات : 12710     الردود : 22 )         الموضوع : اكتب المعادلة ‏الكيميائية المعادلة الايونية الكاملة المعادلة الايونية الصرفة   ( الكاتب : عائشة مصطفى     الزيارات : 65     الردود : 0 )         الموضوع : اختبارات شهرية - كيمياء - المستوى الرابع - فصلي   ( الكاتب : hassan alali     الزيارات : 85     الردود : 0 )         الموضوع : اختبار عملي نهائي   ( الكاتب : القرشي     الزيارات : 4777     الردود : 18 )         الموضوع : افضل وصفة لعلاج ريحة الفم الكريهه   ( الكاتب : حسين دراز     الزيارات : 375     الردود : 1 )         الموضوع : إلي كل الكيميائين الأعزاء في مجال الدهب   ( الكاتب : Kahia     الزيارات : 62     الردود : 0 )         
عدد الضغطات : 0عدد الضغطات : 0

عودة   بيوتات الكيمياء التعليمية > المدونات > flesh&blood

أبعاد تربوية أفكار ورؤى في التربية
قديم
التقييم: 2 التصويت, 5.00 متوسط.

أبحث عن فسحة زمن

كتابه 26-01-2008 فى 10:48 AM بواسطه flesh&blood
من منا يعرف قواه الكامنة ومواهبه الخفية؟!

لطالما استوقفتني حقيقة أن الإنسان يستخدم فقط 3% من مجمل قدراته العقلية، ووقفت عندها وقفات متأمل ومتحسر، ولطالما راودني سؤال،،، إذا كنا في أصفى حالات أذهاننا نستخدم 3% فقط مما حبانا الله به فأين ذهبت الـ 97% المتبقية؟!

وكأنني كنت أهرب من حقيقة أنها في سبات عميق!

إن عدم استخدام الشيء يؤدي إلى خموله وركوده بتقادم الزمن، فعدد كبير من خلايا الدماغ يموت كل يوم. فكيف السبيل إلى انقاذ ما يمكن انقاذه؟ إن البكاء على اللبن
...
الصورة الرمزية لـ flesh&blood
مراقب عام
كتبته في أبعاد تربوية
التعليقات 0 flesh&blood غير متصل
قديم

الهاجس

كتابه 26-01-2008 فى 10:45 AM بواسطه flesh&blood
الزمن يمر سريعا جدا لدرجة أننا لا نلحظ هذا التسارع اللامعقول والجنوني. وأصبحت السرعة هي الطابع الغالب على كل شي، ليس فقط على قيادة السيارات! بل تعدتها إلى أشياء أعمق وأخطر كالعلاقات الاجتماعية بين الناس التي أصبحت تتسم بالعملية والفتور كما انها للأسف ارتبطت بالمصالح الشخصية.

من الأشياء التي أفتقدها بقوة في عالمي ،،،دور المعلم المربي.
يعتقد البعض من المعلمين أن دوره يقتصر على التدريس فقط وبعضهم يعتقد أن التربية مقصورة على الأسرة أو على معلمي مادة التربية الإسلامية وكأننا
...
الصورة الرمزية لـ flesh&blood
مراقب عام
كتبته في أبعاد تربوية
التعليقات 8 flesh&blood غير متصل

التوقيت حسب جرينتش +3. الساعة الآن 08:30 AM.


Powered by: vBulletin® Version 3.8.8 Copyright ©2000-2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
Translated By vBulletin®Club©2002-2018
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
Powered by: vBulletin® Version 3.8.8 Copyright ©2000-2015, Jelsoft Enterprises Ltd.

a.d - i.s.s.w