بيوتات الكيمياء التعليمية - عرض مشاركة واحدة - الجلسة الثالثة والاخيرة :لقاء مع الرجل الخطير
عرض مشاركة واحدة
  #1   -->
قديم 28-02-2003, 04:14 PM
الصورة الرمزية لـ محمد فعال
محمد فعال محمد فعال غير متصل
كيميائي متميز
 
تاريخ الانتساب: 11 2002
المكان: سلطنة عمان
مشاركات: 931
محمد فعال على طريق التميز و النجاح
افتراضي الجلسة الثالثة والاخيرة :لقاء مع الرجل الخطير

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني ...اخواتي......السلام عليكم ورحمة الله وبركاته........تحية معطرة من قلوبنا الى
قلوبكم البيضاء.............لقائنا يتجدد مرة اخرى
ومع الشخصية الخطيرة....التى هي حديث الساعة.......

اسمحوا لي ان تكون هذه الجلسة الاخير ساخنة
وتعرض افكار وصور ساخنة.........


سيناريو ........حوار: محمد فعال.
المراجع: ......عدة مواقع في الشبكة العالمية.

عزيزي اليورانيوم.....مرحبا بك مجدد .....
ولانك شخصية بارزة افردنا لك ثلاث جلسات....


مرحبا اخي محمد....وشكر لمنتدى
معلمي الكيمياء لاستضافتي في
هذه اللقاءات التى توضح حقيقية الحضارة المادية
المنحطة روحيا......


1- طيبا في بداية اللقاء
اود ان اتسائل عن ما تناقلت وسائل الاعلام
عن استخدام اليورانيوم المستنفد في الاسلحة
الدفاعية والهجومية....واثيرت حول هذا الموضوع
ضجة كبيرة....ما هو اليورانيوم المستنفذ ?


من المعروف علميا انني استخدم كوقود نووي في كافة المنتجات النووية سواء كان ذلك لانشاء مفاعلات نووية او قنابل نووية ذرية او غير ذلك ...مثل الاستخدامات الطبية ،واليورانيوم اللازم لمثل هذه الامور يتم تخصيبه وتنقيته حتى يصبح صالحا كمادة نووية اولية. واثناء تخصيب اليورانيوم يتكون منتج ثانوي اطلق عليه "يورانيوم مستنفذ" وهو ذات قدارت اشعاعية تختلف عن الطبيعي.
ببساطة اليورانيوم المستنفذ من اسمه يعتبر اقل قدرة على اطلاق الاشعاعات بنسبة تقريبية بحوالي 40 % .


8- ما هي استخدامات اليورانيوم المستنفد ?

يستخدم الييورانيوم المستنفد


دبابة دمرت باليورانيوم المنضب.

أ) في صناعة الذخائر المضادة للدروع .



ب) في صناعة لوحات وقاية للمدرعات من الاسلحة الصاروخية .
ت) في الصناعات المدنية كوسيلة تثبيت كما في صناعة الطائرات والسفن .


9- لكنا هنا نتسائل ... لماذا يستخدم اليورانيوم المستنفذ في الاسلحة؟

الإجابة هنا بسيطة جدا .... فهو أقدر على اختراق الدروع من التنجستن المستخدم في الأسلحة العادية .و اليورانيوم المستنفذ الموجود في الأسلحة المضادة للدروع يعمل على نفاذ القذيفة للجدار الصلب و بسبب الحرارة المرتفعة الناتجة من الإختراق يشتعل الهدف . و لقد بينت الدراسات في كل من أمريكا و بريطانيا و فرنسا بأن هذا الحريق الهائل و الذي تصل درجة حرارته إلى 10 آلاف درجة سيليزية يؤدي إلى تأكسد اليورانيوم المستنفذ الأمر الذي يسبب انتشاره في الهواء الجوي .


بعد تحميل الفلاش فضلا اضغط على سهم جهة اليسار لمتابعة الفلاش .

كما اني ارى هناك اسباب اخرى تتعلق بالتخلص بالنفايات النووي التى تكلف ملايين الدولارات في حفظها ....والحكومات الغربية لا تسطيع التخلص منها في اراضيها نتيجة الوعي الشعبي هناك ووجود لجان متخصص بمراقبة هذا الامر منطلقة من ذات الشعب .....الامر الذي يضطرها للتخلص منه بطريقة ماكرة في الاراضي الجاهلة شعبا وحكاما وتبقى بقناع السلام المزيف امام العالم الحيران !



10- لا حول و لاقوة الابالله......طيب ما السبب في الضجة التى اثيرت حول اليورانيوم المستنفذ ؟

اليورانيوم المستنفذ من المعادن الثقيلة و هو مشع . و معروف أن لجميع المعادن الثقيلة خصائص كيميائية سامة تنتج عنها حالات مرضية متنوعة .
أما مشكلة اليورانيوم المستنفذ التي يجري الحديث عنها هذة الأيام فهي مرتبطة بالإشعاع الذي يصدر عنة في المناطق التي تعرضت للقصف بالقذائف التي تحملة . و يصدر عن اليورانيوم نوعين من الإشعاع هما ألفا و بيتا ، يمكن لبيتا ان تخترق الأنسجة الحية و تسبب الضرر بها .

أما أشعة ألفا فإنها لا تخترق الأنسجة الحية بل تدخل الجسم عن طريق الجهاز التنفسي ثم إلى الدم . وفي هذة الحالة يمكن لأشعة ألفا أن تسبب مرض اللوكيميا أو سرطان الدم .
الغريب في الأمر أن مرض اللوكيميا الناتج من اليورانيوم المستنفذ يظهر في الأطفال بنسبة كبيرة عند مقارنة عدد الإصابات في الأطفال و الكبار .
و تأتي المشكلة الحقيقية من تصنيف قذائف اليورانيوم بانه سيستمر استخدامها من قبل الجيوش في العالم و يستمر تأثيرها على البشر مسببة لهم الأمراض .



11- نشرت الصحف المحلية والعالمية وقائع اشتراكك في جرائم انسانية ضد الشعب العراقي المسلم....ما طبيعة خطورة الوضع هناك ?

عفوا سيدي محمد فعال...الصحف والجرائد بكل بساطة هي كاذبة !
لم اشترك في هذه الجرائم وانما المجرمون هم الذين يدعون الدفاع عن حقوق الانسان وهم الذين يوقعون بايديهم اتفاقات السلام الكاذبة ...انا كما ذكرت سابقا استغلني الشر البشري لقضاء شهواته الدنية والدنيوية .



صدقت والذي بعث محمد صلى الله عليه وسلم بالحق....فضلا حدثنا عن خطورة الوضع هناك ?


لقد تلقى العراق حسب إحصاءات غربية أطلسية خلال حرب الخليج الثانية (940) ألف قذيفة يورانيوم منضب أمريكية الصنع، وهو ما يساوي تماماً (350) طناً من اليورانيوم المنضّب هي فقط مخلفات القصف، وهذا يعني بحساب فترة نصف العمر التي سنتحدث عنها، أن العراق سيبقى ملوّثاً لمئات الملايين من السنين، وهذا بحد ذاته أمر مرهب ومرعب، ولو أن العالم ينتبه الآن إلى أن (200) ألف جندي من أصل نصف مليون شاركوا في حرب الخليج الثانية قد أصيبوا بالإشعاع وبدت عليهم أعراض مرضية تبدو في اضطرابات وظيفية حيوية لا يعرفون لها سبباً، فبعدها لا تشخيص صائب وبالتالي فلا علاج ناجع إلا المسكنات للألم، وهو ما يحصل الآن وبكثرة عند عشرات الآلاف من العراقيين ضحايا القصف في حرب الخليج الثانية، ويفترض أن تكون هناك أعداد كبيرة من الضحايا في الكويت وفي السعودية إلا أن الإعلام لم يتطرق لها أو أغفلها بإيعاز.

كما يؤثر الاشعاع الناتج من بقايا اليورانيوم المستنفذ في التركيب الجزئي للحامض النووي (DNA) مسببا انواع مختلفة من مرض السرطان ...كما يسبب ايضا تغير في الصفات الوراثية (الجينات) والنتيجة صور قبيحة لمواليد مشوهة ممسوخة...كما تعرضه وسائل الاعلام كضحايا الهمجية للحضارة المادية الدنيئة.













وهذه الضحايا تمثل طوابع تذكارية حقيقية من واقع البشرية المعذبة ولمعاني سيادة العلم دون دين صادق لله سبحانه.. وإن هذه الطوابع التذكارية المؤلمة ستبقى الأرحام تطبعها وتقدمها للناس ولن يستطيع أحد أن يمحو آثارها ولأجيال كثيرة قادمة حيث أن فترة نصف عمري تبلغ بالنسبة للكتلة المستعملة في القذائف ملايين السنين، والله تعالى أرحم الراحمين.
والضالمين لن يفلتوا من عذاب الله تعالى يوم لا ينفع مال ولا بنون.
__________________
اخلاص العمل لله تعالى سر النجاح
برنامج لتشغيل الفلاشات بدون اتصال

قام بآخر تعديل محمد فعال يوم 28-02-2003 في 04:49 PM.
رد مع اقتباس